الجمعة 06 أغسطس 2021 الموافق 27 ذو الحجة 1442
ads
ads

صباح بن آلشايب الوكيل المعتمد KEC مصر : سنجلب التكنولوجيا الكورية لمصر.

الإثنين 21/يونيو/2021 - 06:50 م
دبي اليوم
دبي اليوم | مصر
طباعة
صباح بنت الشايب
صباح بنت الشايب
دبي اليوم | القاهرة 

في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين مصر وكوريا في مجال تبادل التكنولوجيا والاستثمار .

وما تشهده مصر مؤخراً من نهضة اقتصادية كبيرة وتشجيع الاستثمار والتبادل التجاري في كافة المجالات إعتبار ان مصر بوابة قتصادية بين الشرق والغرب .

 أكدت سيدة الاعمال صباح بن شايب الوكيل الوحيد والحصري لشركة kEC الكورية المملوكة لرجل الاعمال كوينج هي شين ( Kwang hee Shin ) 

ان مصر تمتلك العديد من فرص التبادل التكنولوجي والتقني مع العديد من الدول ومناخ آمن للعمل في ظل الاستقرار الذي تشهده مصر .

والجدير بالذكر ان الشركة منحت الوكالة الرسمية لها بالشرق الاوسط ومصر لسيدة الاعمال صباح بن الشايب  بن الشايب لتكن هي الممثلة الرسمية والوكيل الحصري للشركة والمسؤلة .
واضافت  صباح بن الشايب ان من المتوقع إبرام الشركة حزمة اتفاقيات مع مصر قريباً في مجال التبادل التكنولوجي والتقنيات المتطورة .


كما ان الشركة تمتلك العديد من وسائل التكنولوجيا الحديثة التي صدرتها للعالم وهي تكنولوجيا الامان الصناعي ومقاومة الحريق والتي تستخدم في المنشأت الصناعية العملاقة وتكنولوجيا الزراعة وتحسين جودة المنتج وتكنولوجيا المواد الكيماوية ومشتقات البترول وتكنولوجيا  جودة التعليم وتحسين المناهج التربوية وتكنولوجيا النقل والمواصلات كما ان الشركة تمتلك افرع خارج كوريا واهمهم دولة روسيا ولها العديد من الشراكات وبروتوكولات التعاون في القطاعات الحيوية بالدولة الروسية .

كما تتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الزعيم العربي الذى اقر الاستقرار بمصر والداعم الاول لحركة الاستثمار والانفتاح الاقتصادي الغير مسبوق .
ads
ما مدى انتشار واتساع الصحافة الالكترونية بالوطن العربي ؟
ما مدى انتشار واتساع الصحافة الالكترونية بالوطن العربي ؟