الإثنين 25 يناير 2021 الموافق 12 جمادى الثانية 1442
ads
ads

مركز التعاون الخليجي ومركز أفيرويس إنسباير يوقعان بروتوكول تعاون مع أكاديمية أركان

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 09:56 م
دبي اليوم
طباعة
دبي اليوم | القاهرة

برعاية كريمة من مجموعة قابيل القابضة ممثلة بشخص رئيس المجموعة ورجل الأعمال وائل قابيل، وقع مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات ومركز أفيرويس إنسباير لتنظيم المؤتمرات مذكرة تعاون مع أكاديمية أركان العالمية للتدريب وذلك في إطار خطة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية لخدمة التدريب والفعاليات والأنشطة التنموية على المستويين الإقليمي والدولي.

ويهدف هذا التعاون إلى تظافر جهود المراكز الثلاثة في تقديم التدريب الاحترافي فضلاً عن تنظيم الفعاليات التنموية التي تخدم الفرد والمجتمع في جمهورية مصر العربية ودولة الكويت وسلطنة عمان.

وقد رحب المدير التنفيذي لأكاديمية أركان العالمية للتدريب في سلطنة عمان الأستاذ هيثم الروبي بهذا التعاون الذي وصفه بأنه "خطوة مهمة" تضاف إلى رصيد الخبرة الكبير الذي تتمتع به أكاديمية أركان لتحقيق الرؤية العالمية للمركز.

وعبرت الدكتورة إلهام التهامي مدير عام مركز التعاون الخليجي للتدريب والاستشارات في جمهورية مصر العربية عن تقديرها للجهود التي بذلت ليرى هذا التعاون النور.

من جهته وصف المدرب المايسترو محمد عفيف القرفان مدير عام مركز أفيرويس إنسباير التعاون بأنه محل تقدير كبير لما له من مصلحة مشتركة تساهم في تفعيل العمل المشترك ودعم للتدريب بصفة خاصة والتنمية بصفة عامة.
وائل قابيل رئيس مجموعة
وائل قابيل رئيس مجموعة قابيل القابضة بالقاهرة
ads
ما مدى انتشار واتساع الصحافة الالكترونية بالوطن العربي ؟
ما مدى انتشار واتساع الصحافة الالكترونية بالوطن العربي ؟
ads