الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1441
ads
ads
ads

في جلسة حوارية نقاشية

مكتبة " أقرأ واستمتع" تستضيف فاطمة الدربي مرشحة المجلس الوطني

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 05:58 ص
دكتورة فاطمة الدربي
دكتورة فاطمة الدربي مرشحة عن إمارة دبي
دبي اليوم | دبي
طباعة
دبي اليوم | دبي 
مكتبة أقرأ واستمتع تنظم جلسة حوارية لمرشحة المجلس الوطني 

نظمت مكتبة أقرأ واستمتع بادارة الاستاذة وداد بوشنين بمنزل الدكتورة فاطمة الدربي جلسة نقاشية حول انتخابات المجلس الوطني الاتحادي تحدثت خلاله المرشحة عن إمارة دبي الدكتورة فاطمة عبدالله الدربي عن أسباب ترشحها وعرضت فيه بعض الخطوط العامة لبرنامجها الانتخابي بحضور عدد من الناخبين والمهتمين وعضوات المكتبة .
بدأت الجلسة بالترحيب بالحضور والتأكيد على أن  المشاركة بالادلاء بالأصوات في هذه الانتخاب واجب وطني ويجب على كل من له حق التصويت الالتزام بالمشاركة وإدلاء صوته في هذا العرس الانتخابي  .
بعدها قدمت المرشحة د. فاطمة الدربي عرضاً  لسيرتها الذاتية وبرنامجها الانتخابي وأهم المحاور التى يتناولها البرنامج حيث اهتمت المرشحة الدربي بأن يكون شاملا وواقعياً ويمس كافة شرائح المجتمع الاماراتي لما فيه خير الوطن والمواطن. وعرضت احد عضوات المكتبة مداخلة بسيطة توعوية لدور الاسرة في المجتمع .
واختتمت الجلسة بفتح باب النقاش حيث أجابت المرشحة على أسئلة واستفسارات الحضور الذين اكدوا بدورهم على ان المجلس الوطني بوابة مهمة لنقل تطلعات المواطنين واحتياجاتهم الى القيادة الرشيدة ودعوا إلى ضرورة توفيرالاعلام الهادف لنقل ما يجري تحت القبة البرلمانية من خلال بث مباشر يتابعه المواطنون في كل بقعة من ارض هذا الوطن الغالي على الجميع مع ضرورة وجود لقاءات مستمرة بين الاعضاء في المجلس الوطني والمواطنين وفتح مجالسهم للاستماع لمتطلبات ناخبيهم ومن قام بمنحهم الثقة لتمثيلهم في المجلس
دكتورة فاطمة الدربي
دكتورة فاطمة الدربي مرشحة عن إمارة دبي
ما مدى انتشار واتساع الصحافة الالكترونية بالوطن العربي ؟
ما مدى انتشار واتساع الصحافة الالكترونية بالوطن العربي ؟
ads
adsads
ads